Dp تامر حسني يُصوّر 4 كليبات من “اللي جاي أحلى”
الرئيسية > كلام في الفن > مزيكا > تامر حسني يُصوّر 4 كليبات من “اللي جاي أحلى”

تامر حسني يُصوّر 4 كليبات من "اللي جاي أحلى"

قام الفنان تامر حسني بتصوير 4 أغنيات من ألبومه الجديد، والذي يحمل اسم "اللي جاي أحلى"، والمقرر طرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

قام الفنان تامر حسني بتصوير 4 أغنيات من ألبومه الجديد، والذي يحمل اسم “اللي جاي أحلى”، والمقرر طرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاء في بيان إعلامي من المسئول الإعلامي في قناة “مزيكا” تلقّى “بص وطل” نسخة منه: “مفاجآت عديدة يُقدِّمها تامر حسني في ألبومه الجديد “اللي جاي أحلى”؛ حيث قام بتصوير 4 أغنيات من الألبوم؛ وهي: “اللي جاي أحلى”، و”دايماً معاك”، وقام بتصويرهما مع المخرج ياسر سامي، و”ما تسألنيش”، و”أكلمها” مع المخرج حسام الحسيني”.

وأضاف البيان: “سوف تُعرَض أغنية “اللي جاي أحلى” عقب طرح الألبوم في الأسواق حصريًّا على قنوات مزيكا، وسوف تذاع باقي الأغنيات المصوّرة تباعاً على قنوات مزيكا”.

وأتبع: “كما يُقدِّم تامر في ألبومه الجديد دويتوهين؛ الأوّل هو “ما تسألنيش” وتشاركه بالغناء المطربة الصاعدة بسمة المغربية، وهي إحدى نجمات ستار أكاديمي، والدويتو الثاني هو “أجمل هدية”، وشارك معه بالغناء المطرب الهولندي ياسر رشدي، ويُغنّي فيه باللغة الإنجليزية، وهو مطرب هولندي له جذور عربية مغربية ومصرية، وله شهرة كبيرة في عالم غناء موسيقى الراب في هولندا، كما شارك كل من كريم محسن وحسام الحسيني بالغناء مع تامر في أغنية عرفت تغيّر من نفسها”.

وكنوع من الدعاية طرح مؤخرا تامر على صفحته الخاصة على موقع يوتيوب بعضا من أغنيات ألبومه الجديد.

 

 

شاهد أغنية تامر حسني “اللي جاي أحلى”


اعلان