Dp ميدو: تدرّبت اليوم لأُثبِت حُسن نيتي
الرئيسية > في الملعب > كورة مصرية > ميدو: تدرّبت اليوم لأُثبِت حُسن نيتي

ميدو: تدرّبت اليوم لأُثبِت حُسن نيتي

شدّد أحمد حسام (ميدو) -لاعب أياكس أمستردام السابق والمنتظر انضمامه لصفوف الزمالك- على أن انتظامه في تدريبات الفريق اليوم (الثلاثاء) يأتي إثباتا لحُسن نيّته

شدّد أحمد حسام (ميدو) -لاعب أياكس أمستردام السابق والمنتظر انضمامه لصفوف الزمالك- على أن انتظامه في تدريبات الفريق اليوم (الثلاثاء) يأتي إثباتا لحُسن نيّته.

وظهر ميدو للمرّة الأولى في تدريبات الزمالك في الوقت الذي ينتظر فيه اللاعب والنادي إتمام التعاقد للانضمام الرسمي.

وينتظر أن ينضم ميدو إلى الزمالك رسمياً، بعد الاتفاق النهائي بين الطرفين الذي لا يبقى فيه سوى التوقيع على الأمور المالية، وهو ما أبدى جلال إبراهيم -رئيس الزمالك- القلق منه أمس (الإثنين)، بعد تراجع ممدوح عباس -رئيس النادي الأبيض السابق- عن تمويل الصفقة.

وقال ميدو لـ“بص وطل” عقب التدريبات: “التزمت في مران اليوم؛ لأُثبِت حُسن نيتي في ظلّ الكلام الذي تردّد عن تراجعي عن اتفاقي؛ بسبب الظروف المالية التي تمرّ بها القلعة البيضاء”.

وأضاف: “سأظلّ أتدرّب حتى يجهّز مجلس الإدارة أموره، وعندما يقولون لي وقّع، فسوف أُوقّع على الفور؛ لأن انتمائي يعلمه الجميع، ولا يقبل التشكيك، ولا يحتاج إلى مزايدة مِن أحد”.

وحول ما تردّد عن انتظاره لمقدّم التعاقد حتى ينضمّ رسميا للفريق، أفصح: “هذا عُرف متعارف عليه في التعاقد بين الأندية واللاعبين، وأُؤكّد للجميع أنني سأتواجد في قائمة الفريق في المباراة القادمة أمام بتروجيت”.

مِن جانبه، علّق إبراهيم حسن -مدير الكرة بنادي الزمالك- على تعثّر مفاوضات أحمد حسام قائلاً: “الأستاذ ممدوح عباس هو مَن وضعنا في هذا المأزق، لكننا تحدَّثنا مع بعض رجال الأعمال الزملكاوية، واعذروني فلن أذكر أسماءهم بناءً على طلبهم”.

وأردف: “خلال يوم أو اثنين سنحصل على قيمة الصفقة، وسيتمّ التوقيع مع ميدو رسمياً.. ولا توجد مشكلة على الإطلاق”.

اعلان