Dp شاب سعودي يمتلك سيارات بقيمة 4.5 مليون جنيه إسترليني!
الرئيسية > علوم وتكنولوجيا > بص وطل موتورز > شاب سعودي يمتلك سيارات بقيمة 4.5 مليون جنيه إسترليني!

شاب سعودي يمتلك سيارات بقيمة 4.5 مليون جنيه إسترليني!

يعتبر الشاب "ضياء" هو الوحيد عالمياً في سنّ 21 عاماً، الذي يمتلك 30 سيارة فاخرة؛ منهم 5 طرازات من "فيراري"، و5 من "بورش"، و3 من "لامبورجيني"، و2 من "رولزرويس"..

نشر أحد المواقع الإلكترونية المعنيّة بمتابعة كل ما هو غريب وغير تقليدي، خبراً عن شاب سعودي يبلغ من العمر 21 عاماً، قام والده بإهدائه -منذ أن تعلّم القيادة- 30 سيارة فاخرة، يزيد ثمنها مجتمعة على 4.5 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر الشاب “ضياء” هو الوحيد عالمياً في سنّ 21 عاماً، الذي يمتلك 30 سيارة فاخرة؛ منهم 5 طرازات من “فيراري”، و5 من “بورش”، و3 من “لامبورجيني”، و2 من “رولزرويس”؛ مع العلم بأن ثمن مجموعته سيتضاعف العام المقبل، عندما يتسلم سيارته من طراز “كونجسيج أجيرا”، ونسخة من “البوجاتي فيرون” بسعر 1.6 مليون جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أن ضياء تعرّض لموقف مزعج مؤخراً عندما تعرّضت سيارته الفيراري من طراز 458 italia الجديدة إلى حادث احتراق في أحد المطارات بالمملكة المتحدة، قبل أن يتسلمها مع العلم أنها نسخة مميزة بسعر 300 ألف جنيه إسترليني تشمل العديد من التجهيزات الإضافية من محلات شهيرة مثل Dolce and Gabbana؛ ليعلن بعد ذلك “ضياء” أنه لن يطلب سيارة أخرى من هذا الطراز؛ لأنه يعتقد أنها سيارة “نحس”.

 

اعلان