الرئيسية > سياسة > متابعات وملفات > مفاجأة.. والد عمر بائع البطاطا حي ويؤكّد: مش هسيب حق ابني

مفاجأة.. والد عمر بائع البطاطا حي ويؤكّد: مش هسيب حق ابني

والد الطفل بائع البطاطا: بعد وفاة ابني شقتنا بقت زي السجن

قال الحاج صلاح عمران -والد الطفل عمر صلاح بائع البطاطا الذي لَقِي حتفه إثر إصابته برصاصتين- إنه كان في نفس المنطقة التي لَقِي فيها ابنه حتفه، وسمع دوي الرصاصتين اللتين أصابتا ابنه.

وتابع عمران: “أنا سمعت الرصاص، ولكني ماشفتش ابني وهو مصاب؛ فقولت في نفسي مش هتبطّلوا ضرب نار شوية”؛ وذلك خلال حواره ببرنامج “آخر النهار” الذي يُذاع على قناة النهار.

واستطرد: “بعد شوية جالي عسكري، وقال لي ابنك اتصاب وتمّ نقله إلى المستشفى الفلاني؛ فجريت، ورحت سألت في المستشفى فلم أجد ابني، وقالول لي تمّ نقله لمستشفى آخر، لغاية ما عرفت إن ابني في مشرحة زينهم”.

وواصل عمران: “أوّل ما عرفت إن ابني مات بكيت في الشارع، وجريت على هناك علشان أشوفه بس”، مشيرا إلى أنه جاءه شخصان أحدهما في زي عسكري والآخر في زي مدني، واعتذرا له، وأكّدا له محاسبة هذا الشخص، وأضاف قائلا: “العسكري طلب من عمر بجنيه بطاطا؛ فقال له هاروح الحمام؛ فهدّده بإطلاق النار فردّ عمر ما تقدرش؛ فأطلق النار عليه”.

وأتبع: “الضابط اللي كان لابس زي عسكري طلب منّي التوقيع على ورق؛ فقلت له إنت هتمضّيني على ابني يا باشا.. أنا راجل لا باعرف أكتب ولا أقرأ”.

ونفى والد الطفل عمر ما نشره العقيد أركان حرب أحمد محمد علي -المتحدّث العسكري للقوات المسلحة- على صفحته العامة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول مبادرة الأسرة بالتنازل عن حقّها المدني، وقال: “لم أتنازل عن حقّي، ومش هسيبه لغاية آخر نفس في صدري”.

وحول ما قاله الطفل عمر في أحد الفيديوهات القديمة حول إن والده متوفّى، وأنه هو المسئول عن والدته وأختين وأخ صغير؛ قال الحاج صلاح: “ابني عمر كان يقول إني متوفّى، وإنه يعول أسرته حتى لا يقوم الباعة بالاعتداء عليه وطرده؛ علشان يعرف يجيب القرش اللي يساعدني بيه”، لافتا النظر إلى أنه بعد وفاة ابنه أصبح يشعر بأن شقتهم أشبه بـ”السجن”.

وفي ختام حواره، وجّه عمران رسالة للرئيس محمد مرسي قال فيها: “يا سيادة الرئيس إنت المسئول عن موت ابني.. إنت عندك عمر، وأنا عندي عمر وربنا يصبرني”.

شاهد فيديو والد الطفل عمر بائع البطاطا خلال حواره ببرنامج “آخر النهار”

 

شاهد فيديو قديم للطفل عمر بائع البطاطا قبل مقتله

كبسولة لصحتك

ريجيمات أشكال وألوان!