Dp تقرير طبي لقصر العيني: 5 وفيات بأعيرة نارية في أحداث محمد محمود
الرئيسية > سياسة > شئون محلية > تقرير طبي لقصر العيني: 5 وفيات بأعيرة نارية في أحداث محمد محمود

تقرير طبي لقصر العيني: 5 وفيات بأعيرة نارية في أحداث محمد محمود

أشار تقرير من قصر العيني إلى أن حالات الوفاة التي تم نقلها إلى المستشفى بأحداث شارع محمد محمود بلغت 13 حالة، منها 5 حالات بأعيرة نارية

أشار تقرير من مستشفى قصر العيني إلى أن حالات الوفاة التي تم نقلها إلى مستشفى قصر العيني القديم الناتجة عن أحداث شارع محمد محمود بلغت 13 حالة منها 5 حالات سقطت بأعيرة نارية.

وبحسب بوابة الأهرام، فقد أعلن د. محمد مصطفى -عضو جمعية أطباء التحرير- أن التقرير أكد أن الحالة الأولى سقطت بطلق ناري بالرأس، والثانية بطلق ناري بالعين، والثالثة بالقلب، والرابعة بالبطن، والخامسة بطلق ناري في الصدر.

ووفقا للتقرير فقد أضاف د. مصطفى أن يوم 22 نوفمبر الماضي سجّل أعلى معدلات للإصابات في مستشفى قصر العيني القديم؛ حيث وصل إليه 185 حالة منها 42 حالة لا تزال تحت العلاج، يليه يوم 11 نوفمبر؛ حيث بلغت الإصابات 162 منها 32 ما زالت تحت الإشراف الطبي.

وأوضح عضو جمعية أطباء التحرير أن مجموع المصابين بقصر العيني بلغ 742 حالة من يوم 19 نوفمبر وحتى يوم 28 نوفمبر منهم 212 تحت الإشراف الطبي حتى الآن.

كما أشار التقرير إلى إصابة 36 حالة بأعراض الغاز الذي كان يُطلق بميدان التحرير؛ خاصة في شارع محمد محمود وهم محتجزون حاليا بمركز السموم.

 

اعلان