Dp مايا دياب: أحلم بالعمل مع الزعيم.. وأنا شر لا بد منه
الرئيسية > كلام في الفن > مزيكا > مايا دياب: أحلم بالعمل مع الزعيم.. وأنا شر لا بد منه

مايا دياب: أحلم بالعمل مع الزعيم.. وأنا شر لا بد منه

تمنت الفنانة اللبنانية مايا دياب العمل مع الزعيم عادل إمام، مشددة على أنه قيمة فنية كبيرة

تمنّت الفنانة اللبنانية مايا دياب العمل مع الزعيم عادل إمام، مشددة على أنه قيمة فنية كبيرة.

وقالت مايا في مقابلة تليفزيونية أمس (الجمعة) مع الإعلامي نيشان في الموسم الثاني من برنامجه “أنا والعسل 2” على قناة الحياة الفضائية: “قابلت الفنانة يسرا فسألتني: هو إنتِ عاملة إيه لعادل إمام؟ إحنا كل ما نقعد معاه يقول عليكِ البنت دي بتجيب لي الضحك وبترد لي الحياة، وأنا من جانبي أراه فنانا وزعيما، وGod Father، والتمثيل معه حلم وفرصة”.

ورأت مايا أن كل الفنانات أكثر أنوثة منها، مثل هيفاء وهبي وسيرين عبد النور، لكنها صنّفت نفسها باعتبارها نجمة متعددة المواهب، وأكدت ضاحكة: “في مصر بيقولوا دي صاروخ”.

وعن سر النجاح الذي حققته في فترة قصيرة، أشارت إلى أنه: “مش دايما بنكون أذكياء لاختراع الشيء اللي إحنا بنوصل له.. إحنا بيكون عندنا المعطيات وبنشتغل عليها صح، والله بيساعدنا، وفيه ناس عندها معطيات وما بيوصلوا ولا بيصيروا نجوم، وناس تانية عندهم معطيات بيتشغلوا عليها وبيصبحوا أكثر نجومية في فترة قصيرة عن نجوم كبار”.

وبسؤالها عن سر التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها، خصوصا في ظل وجود صور لها على شبكة الإنترنت تختلف تماما عن شكلها الحالي قالت: “قد إيه أنا شاطرة، برافو عليّ”.

وفي فقرة الأسئلة الشخصية التي تقيّم الضيوف قالت مايا عن نفسها: “أعتبر نفسي شرا لا بد منه، وأحب أن أكون مرغوبة ومطلوبة ومحبوبة، ولما الناس تحب حاجة ما تقدر تستغنى عنها”.

 

 

شاهد مايا دياب مع نيشان في “أنا والعسل 2”

اعلان