Dp فتح باب المشاركة في الدورة الرابعة لصالون الفن الخاص
الرئيسية > ثقافة > ثقافة وأدب > فتح باب المشاركة في الدورة الرابعة لصالون الفن الخاص

فتح باب المشاركة في الدورة الرابعة لصالون الفن الخاص

قرر الدكتور صلاح المليجي -رئيس قطاع الفنون التشكيلية- بدء طرح استمارات الاشتراك في الدورة الرابعة من صالون الفن الخاص

قرر الدكتور صلاح المليجي -رئيس قطاع الفنون التشكيلية- بدء طرح استمارات الاشتراك في الدورة الرابعة من صالون الفن الخاص، المُقرر افتتاحه في فبراير 2013 بمركز سعد زغلول الثقافي.

وقد تم ذلك بعد الانتهاء من وضع كل الشروط والمعايير الخاصة بهذه الدورة عن طريق الفنان طارق مأمون -قوميسير عام الصالون- وأعضاء لجنة التحكيم وهم: الفنان الدكتور أسامة زغلول رئيسا، وعضوية كل من الفنانين: علاء الحارتي، إبراهيم الطمبولي، حنان النحراوي، ياسر سلطان، أبو بكر الكفافي، والفنانة إيمان نبيل -أمينة لجنة التحكيم والقوميسير التنفيذي- وذلك وفقا لما ذكرته بوابة الشروق اليوم (الخميس).

وأوضح الفنان طارق مأمون أن “صالون الفن الخاص يأتي تتويجا واعترافا لمسيرة حافلة بالعطاء والتحدي للفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين أتاحوا لنا الفرصة للتشارك معهم في عوالمهم وأفكارهم وإبداعهم، كما أن قطاع الفنون التشكيلية يعترف بأعمال المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة بصفتها أعمال إبداعية أصيلة ومتميزة وجاد”.

ومن ضمن شروط التقدم لهذه الدورة أن يكون الفنان قد تجاوز سنّ 17 عاما في أحد مجالات النحت، الخزف، التصوير، الرسم، التصوير الضوئي، والجرافيك، وآخر موعد للتقديم في هذه الدورة 10 يناير 2013، ويمكن الحصول على هذه الاستمارة من على الموقع الرسمي لقطاع الفنون التشكيلية أو من مقر مركز سعد زغلول الثقافي بمتحف بيت الأمة.

 

اعلان