Dp 18 حركة ثورية وحزبا سياسيا تعلن مشاركتها في مليونية السبت
الرئيسية > سياسة > شئون محلية > 18 حركة ثورية وحزبا سياسيا تعلن مشاركتها في مليونية السبت

18 حركة ثورية وحزبا سياسيا تعلن مشاركتها في مليونية السبت

أعلنت 18 حركة ثورية وحزبا سياسيا مشاركتها في التظاهرات المزمع عقدها غدا أمام جامعة القاهرة؛ لتأييد الإعلان الدستور

أعلنت 18 حركة ثورية وحزبا سياسيا اليوم (الجمعة) مشاركتها في التظاهرات المزمع عقدها غدا أمام جامعة القاهرة؛ لتأييد الإعلان الدستوري الصادر عن الرئيس محمد مرسي، في مليونية تحت شعار “دعم الشرعية وهوية الأمة ورئيس الدولة المنتخب بإرادة شعبية”.

وتشمل الحركات والأحزاب المشاركة -وفقا لبيان تلقّى “بص وطل” نسخة منه- كلا من: مجلس أمناء الثورة، اتحاد الثورة المصرية، الجبهة الثورية لحماية الثورة، الائتلاف العام للثورة، ائتلاف الثائر الحق، حركة قضاة من أجل مصر، ائتلاف شباب 25 يناير، حركة الائتلاف الإسلامي الحر، رابطة علماء أهل السنة، نقابة الدعاة، حزب الحضارة، حزب الشعب، حزب الأنصار، حركة عائدون للشريعة، حركة حازمون، حركة لازم حازم، الجبهة السلفية، طلاب الشريعة.

كما تُشارك في المليونية أيضا القوى الداعية لهذه المليونية؛ وهي: جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، وحزب النور، وحزب البناء والتنمية، وحزب الأصالة.

وكانت القوى الإسلامية التي دعت إلى المليونية أعلنت نزولها على رغبة الرموز الوطنية والسياسية والفكرية، وقامت بتغيير مكان مليونية السبت القادم من ميدان التحرير إلى ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة.

 

اعلان