Dp Nokia تصدر هاتفين من سلسلة Asha بـ300 جنيه
الرئيسية > علوم وتكنولوجيا > لغة العصر > Nokia تصدر هاتفين من سلسلة Asha بـ300 جنيه

Nokia تصدر هاتفين من سلسلة Asha بـ300 جنيه

كشفت شركة Nokia الفنلندية أمس (الإثنين) عن هاتفين جديدين من سلسلة Asha تستهدف الفئة ذات الدخل المحدود ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي

كشفت شركة Nokia الفنلندية -المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة- أمس (الإثنين) عن هاتفين جديدين من سلسلة Asha تستهدف الفئة ذات الدخل المحدود ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي.

ويأتي الهاتفان الجديدان Asha 205 وAsha 206 بسعر 62 دولارا أمريكيا أي ما يعادل 300 جنيه مصري، وأوضحت الشركة أن الهاتفين يتم طرحهما في الأسواق قبل نهاية العام الحالي، إلا أنها لم تحدد الأسواق المستهدفة.

ويوفر الهاتفان إمكانية الوصول إلى شبكة Facebook عن طريق تطبيق مثبت سابقا، كما يأتي هاتف Asha 205 مع زر مخصص للوصول السريع لشبكة Facebook، ويوفّر الهاتفان أيضا تطبيق موقع التدوين المصغر Twitter وتطبيق eBuddy.

وقامت الشركة بتضمين الهاتفين بـ40 لعبة كهدية، مع خدمتي Nokia Life و+Nokia Life التعليميتين لعدد محدد من البلدان؛ وفقا للوكالة العربية للأخبار التقنية.

وذكرت الشركة على مدونتها أن الهاتفين يأتيان مع تقنية جديدة أطلقت عليها اسم Slam تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والملفات وغيرها عبر الـBluetooth، دون الحاجة إلى إجراء عملية اقتران بين الأجهزة.

وأضافت أن كلا من Asha 205 وAsha 206 صُمّما لمساعدة المستخدمين الذي يبحثون عن أجهزة توفّر لهم مساحة تخزينية كافية، ومن خلال خدمة Nokia’s Xpress Browser التي تستخدم خدمات التخزين السحابية لإنقاص كمية بيانات الإنترنت المستهلكة.

وجاء الهاتفان مزودان بتقنية Easy Swap التي تسمح للمستخدم بتغيير شريحة الاتصال SIM دون الحاجة إلى إيقاف تشغيل الهاتف، أما بالنسبة لاستهلاك الهاتفين للطاقة فأوضحت الشركة أن حالة الاستعداد في الهاتفين تُقاس بالأسابيع لا بالساعات.
 
كما يتضمن الهاتف تطبيق Nokia Nearby Web لتحديد المواقع وإظهار الخريطة المحلية التي تظهر المتاجر والأماكن المجاورة، مع إمكانية استخلاص وإظهار الأماكن التي تهم المستخدم.

 

اعلان