Dp وائل جسار: حزين على غزة.. ولا أعرف متى يتحد العرب!
الرئيسية > كلام في الفن > مزيكا > وائل جسار: حزين على غزة.. ولا أعرف متى يتحد العرب!

وائل جسار: حزين على غزة.. ولا أعرف متى يتحد العرب!

عبر الفنان وائل جسار عن حزنه الشديد وشعوره بالأسى تجاه ما يحدث في غزة، وقتل الأبرياء والأطفال على أثر هجمات العدو الإسرائيلي

عبر الفنان وائل جسار عن حزنه الشديد وشعوره بالأسى تجاه ما يحدث في غزة، وقتل الأبرياء والأطفال على أثر هجمات العدو الإسرائيلي.

وقال جسار في تصريحاته لجريدة الشروق أمس (الجمعة): “حزين لما يحدث لإخواننا الفلسطينيين، وأتساءل كل يوم: إلى متى سيظل هذا العدوان الإسرائيلي على فلسطين؟! ومتى يتحد العرب وننهض بأمتنا؟!”.

وحول خططه الفنية في الفترة القادمة أشار: “انتهيت بالفعل من تسجيل أغنيتين سينجل، كلمات الشاعر نبيل خلف وتوزيع وليد سعد، الأولى بعنوان “الله على الحب”، وهي أغنية تحمل معاني كثيرة نفتقدها هذه الأيام، مثل معنى الحب الذي نحتاجه خلال هذه الفترة في كل شيء، والثانية تحمل اسم “حبيبي ليه تاه وغاب”، وأتمنى أن تنالا إعجاب الجمهور”.

وأضاف: “كما أقوم بإعداد ألبوم للأطفال، ولكن لم يحدد موعد نهائي للانتهاء منه وطرحه، وأريد من خلاله تقديم مواضيع تهدف إلى ترسيخ انتماء الأطفال إلى بلادهم وحثّهم على الوحدة الوطنية، ودعم القيم والمبادئ التي لا بد من تأكيدها عند الأطفال منذ الصغر حتى تنمو وتكبر معهم”.

وتحدّث جسار عن تحضيراته للألبوم الجديد قائلا: “سوف أقوم بزيارة مصر خلال الشهر المقبل لاستكمال اختيار باقي أغنيات الألبوم الجديد، والذي أتعاون فيه مع الشعراء: نبيل خلف، أيمن بهجت قمر، واللبناني أحمد ماضي، ومن الملحنين: وليد سعد، ومحمد يحيى، والمفاجأة أني سأقوم بوضع أغنيتين خليجيتين في الألبوم، وأعتبر أن هذه خطوة تأخرت كثيرا، ولكن السبب بحثي عن الكلمات المناسبة لغنائها”.
 
يذكر أن الألبوم سوف يضم 8 أغنيات، من بينها 4 أغنيات باللهجة المصرية، وأغنيتان باللهجة اللبنانية، بجانب أغنيتين خليجيتين، وكان آخر ألبوماته هو ألبوم “كل دقيقة شخصية” في بداية هذا العام، ومن الأغنيات التي تضمنها “للأسف بنحب بعض” و”خليني ذكرى” و”موجوع”.

 

اعلان