Dp تشييع جثامين 5 من ضحايا حادث سيناء في جنازة عسكرية بالغربية
الرئيسية > سياسة > شئون محلية > تشييع جثامين 5 من ضحايا حادث سيناء في جنازة عسكرية بالغربية

تشييع جثامين 5 من ضحايا حادث سيناء في جنازة عسكرية بالغربية

في جنازة عسكرية مهيبة، شيّعت محافظة الغربية جثامين 5 من ضحايا حادث انقلاب سيارة تابعة للأمن المركزي بشمال سيناء

أ ش أ
في جنازة عسكرية مهيبة شيّعت محافظة الغربية فجر اليوم (الثلاثاء) جثامين 5 من ضحايا حادث انقلاب سيارة تابعة للأمن المركزي بشمال سيناء؛ وذلك بحضور المستشار محمد عبد القادر -محافظ الغربية- واللواء صالح المصري -مدير الأمن- والقيادات الأمنية الأخرى، كما شيّعت جنازة عريف شرطة لقي مصرعه في سطو مسلح على مكتب بريد بالعريش.

كانت الجثامين الخمسة قد وصلت في وقت متأخر الليلة الماضية، حيث تم أولا تشييع جثمان عريف الشرطة عبد الله حسين عبد الله المشد المقيم بمركز بسيون، والذي لقي حتفه في عملية السطو المسلح على سيارة نقل أموال خاصة بمكتب البريد بالعريش، وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد الشيخة صباح، وعقب الصلاة شُيّع الجثمان في جنازة عسكرية.

كما وصلت جثامين 4 من ضحايا حادث انقلاب السيارة التابعة للأمن المركزي بسيناء عقب أداء الصلاة على الجثمان الأول، وقدّم المحافظ ومدير الأمن العزاء لأسر الضحايا، وتم أداء صلاة الجنازة عليهم ودفنهم بمقابر أسرهم.

كانت جثامين الضحايا قد وصلت من سيناء إلى القاهرة بطائرة خاصة، وبعد إنهاء إجراءات الدفن تم نقل الجثامين بسيارات خاصة إلى طنطا لأداء الصلاة عليها وتشييعها في جنازة عسكرية.

والضحايا هم: السيد رمضان النجار مقيم بقرية العتوه القبلية التابعة لمركز قطور، وزياد نور الدين محمد مقيم بقرية فيشا سليم التابعة لمركز طنطا، وهشام عبد الله أحمد من قرية أكوا الحصة التابعة لمركز كفر الزيات، وأحمد يسري دويدار مقيم بقرية شبرا بلولة التابعه لمركز قطور، وجميعهم مجندون بالأمن المركزي، ولقوا حتفهم إثر انقلاب سيارة لوري تابعة للأمن المركزي بالمنطقة (ج) على الحدود الشرقية بسيناء.

 

اعلان