Dp ابنة السادات: انتظرت تكريم والدي 31 عاما وجاء على يد مرسي
الرئيسية > سياسة > متابعات وملفات > ابنة السادات: انتظرت تكريم والدي 31 عاما وجاء على يد مرسي

ابنة السادات: انتظرت تكريم والدي 31 عاما وجاء على يد مرسي

شكرت ابنة الرئيس الراحل أنور السادات الرئيس محمد مرسي على تكريم والدها ومنحه قلادة النيل، وقالت إن هذا التكريم انتظرته 31 عاما

علّقت السيدة رقية السادات -كريمة الرئيس الراحل محمد أنور السادات- على ما قام به الرئيس محمد مرسي من تكريم لوالدها وللفريق سعد الدين الشاذلي؛ قائلة: “أشكر الرئيس مرسي على تلك اللفتة العظيمة التي انتظرناها منذ 31 عاما، وجاء التكريم أخيرا على يديه”.

وأشارت كريمة الرئيس الراحل قائلة: “كان من المفترض أن يقوم الرئيس المخلوع حسني مبارك بتكريم وليّ نعمته الذي كرّمه العالم أجمع”؛ وذلك بحسب تعبيرها خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” والذي يُذاع على قناة المحور.

وأكّدت رقية السادات ما نُشِر من تصريحات حول وجود قرار بإقالة مبارك داخل جيب الرئيس الراحل يوم وفاته، مشيرة إلى أن سكرتارية الرئاسة أكّدوا ذلك أيضا.

وكان الرئيس محمد مرسي قد أصدر اليوم (الأربعاء) قرارين جمهوريين رقم 236 و237 لسنة 2012 بمنح اسم الرئيس الراحل محمد أنور السادات قلادة النيل العظمى ووسام نجمة الشرف؛ تقديرا لقراره التاريخي في حرب أكتوبر 1973، كما أصدر قرارا بمنح اسم الفريق الراحل سعد الدين محمد الحسيني الشاذلي قلادة النيل العظمى؛ تقديرا لدوره الكبير في حرب أكتوبر 1973.

 

اعلان