Dp القوى الإسلامية ستُعلن عن مرشح رئاسي واحد بعد غلق باب الطعون
الرئيسية > سياسة > شئون محلية > القوى الإسلامية ستُعلن عن مرشح رئاسي واحد بعد غلق باب الطعون

القوى الإسلامية ستُعلن عن مرشح رئاسي واحد بعد غلق باب الطعون

قال نادر بكار إن القوى الإسلامية ستجمع على دعم مرشّح رئاسي واحد، وستُعلن عنه بعد غلق باب الطعون في الانتخابات الرئاسية

أ ش أ
قال نادر بكار -المتحدّث الإعلامي باسم حزب النور- إن القوى الإسلامية ستجمع على دعم مرشّح رئاسي واحد، وستُعلن عنه بعد غلق باب الطعون في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح بكار أن جماعة الدعوة السلفية وأنصار السنة المحمدية والجمعية الشرعية ستجتمع من أجل اختيار مرشح واحد بعد الاتفاق عليه من أجل دعمه خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة من المرشحين ذوي المرجعية الإسلامية.

وأشار بكار -في تصريحات صحفية له اليوم (الخميس)- إلى أن جماعة الدعوة السلفية التقت خلال الفترة الأخيرة بمختلف المرشحين ذوي المرجعية الإسلامية؛ من أجل التوصل إلى اتفاق على أفضل العناصر التي سيتم دفعها.

وأوضح بكار بعض الملابسات المرتبطة بخوض خيرت الشاطر الانتخابات الرئاسية ممثّلا عن جماعة الإخوان المسلمين، والدور الذي قام به خلال النظام السابق؛ ومنها المحاكمات التي تعرّض لها وقضت بحبسه لفترات متعددة، بالإضافة إلى نجاحه على المستوى الإداري والاقتصادي، وإدارته لعدد من الشركات والمؤسسات.

وكان مجلس شورى جماعة الدعوة السلفية بمختلف محافظات الجمهورية قد عقد اجتماعا بمعسكر شباب أبو قير بالإسكندرية اليوم؛ لمناقشة عدد من الأمور والقضايا المتعلّقة بشئون الساحة الحالية.

وشارك في اللقاء أعضاء مجلس إدارة الدعوة السلفية، والقيادات التاريخية للدعوة؛ ومنهم الشيوخ: ياسر برهامي، وسعيد عبد العظيم، ومحمد عبد الفتاح، ومحمد إسماعيل، وأحمد فريد، بالإضافة إلى عبد المنعم الشحات، وأحمد حطيبة.

وناقش الاجتماع قضايا متعلّقة بأداء مجلسَي الشعب والشورى، بالإضافة إلى الانتخابات الرئاسية وموقف القوى الإسلامية من دعم أحد المرشحين ذوي المرجعية الإسلامية، فضلا عن تشكيل الدستور الجديد.

 

اعلان