Dp Galaxy Nexus هاتف جديد مزود بأفضل أنظمة التشغيل
الرئيسية > علوم وتكنولوجيا > لغة العصر > Galaxy Nexus هاتف جديد مزود بأفضل أنظمة التشغيل

Galaxy Nexus هاتف جديد مزود بأفضل أنظمة التشغيل

كشفت شركة جوجل النقاب عن هاتف Samsung Galaxy Nexus الذي يتميز بنحافته وتصميمه الجميل، وبشاشة كبيرة بقياس 4.65 بوصة

كشفت شركة جوجل النقاب عن هاتف Samsung Galaxy Nexus؛ فيما أعلنت عن إعادة تصميم نظام التشغيل الخاص بها المعروف باسم Android.

ويتميز هاتف Samsung Galaxy Nexus الذكي بنحافته وتصميمه الجميل، وبشاشة كبيرة بقياس 4.65 بوصة، والخواص الفائقة للكاميرا المرفقة.

غير أن أهم ما تميز به الهاتف الجديد هو تضمين نظام التشغيل الجديد Android 4.0 الذي جاء بتحسينات كبيرة؛ ليصبح واحدًا من أفضل أنظمة التشغيل للهواتف الذكية؛ إن لم يكن أفضلها على الإطلاق.

وقال ماتياس دوارتي، مدير واجهة تطبيق أندرويد في جوجل: “على الرغم من أن الناس يحتاجون Android؛ فإنهم لا يحبونه”؛ مضيفًا أنه يجب تحسين نظام التشغيل Android وتطويره؛ بحيث يمكن للمرء أن يقع في حبه؛ على حد قوله؛ وذلك بحسب ما نقلته شبكة CNN.

وأطلق جوجل على النسخة المطورة من أندرويد اسم شفرة هو Ice Cream Sandwich (ساندويتش الآيس كريم)، وتوفر هذه النسخة تجربة شبيهة بتجربة الكمبيوتر اللوحي، والتطبيقات الأخّاذة والقابلة للتعديل، وصورًا رمزية كبيرة، وواجهة تخلو من الأزرار.

كما تم تطوير برنامج الكاميرا المرفقة بصورة شاملة؛ حيث يتيح للمستخدم التقاط الصور البانورامية؛ بينما يمكن للكاميرا الأمامية أن تتعقب حركة عين المستخدم، وتدور صورة ثلاثية الأبعاد بحسب الجهة التي ينظر إليها المستخدم.

يُشار إلى أن نظام التشغيل Android، تصدّر في شهر مارس الماضي النظُم المماثلة، وأصبح الأكثر انتشارًا في الهواتف الذكية في الولايات المتحدة.

 

[nggallery id=829]

اعلان