Dp “واعرف منين” يعيد آمال ماهر للساحة الغنائية
الرئيسية > كلام في الفن > مزيكا > “واعرف منين” يعيد آمال ماهر للساحة الغنائية

"واعرف منين" يعيد آمال ماهر للساحة الغنائية

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية استمرّ لخمس سنوات تعود المطربة آمال ماهر مرة أخرى للساحة الغنائية بألبوم جديد من إنتاج شركة "مزيكا" للإنتاج الفني.

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية استمرّ لخمس سنوات تعود المطربة آمال ماهر مرة أخرى للساحة الغنائية بألبوم جديد من إنتاج شركة “مزيكا” للإنتاج الفني.

وطبقا لما أورده البيان الإعلامي -الذي حصل “بص وطل” على نسخة منه- فإن آمال ماهر تظهر في ألبومها الجديد بشكل جديد تماما؛ لاستعادة مكانتها في الوسط الغنائي مرة أخرى؛ خاصة أنها تُجهّز لألبومها الجديد منذ ثلاث سنوات.

وقد وقع اختيار آمال ماهر والمنتج محسن جابر على 11 أغنية متنوّعة، ووقع اختيارهما على أغنية “واعرف منين” لتحمل اسم الألبوم، والأغنيات هي: “اتقي ربنا”، و”أول مايشوفني”، و”فيك حتة غرور”، و”مش هامنعك”، و”رايح بيا فين”، و”سلمت مرة عليك”، و”إنت لغيري”، و”أنا برضه الأصل”، و”اعرف منين”، و”من السنة للسنة”، و”ضميري بيأنبني”.

وقام بالتعاون مع آمال في هذا الألبوم مجموعة من الشعراء والملحّنين والموزعين؛ ومن الشعراء: نادر عبد الله، وأيمن بهجت قمر، ومحمد عاطف، وهاني عبد الكريم، والملحّنين: وليد سعد، ورامي جمال، وتامر عاشور، وخالد عز، ومحمد يحيى، والموزّعين: نادر حمدي، وتوما، ووليد شوقي.

كما تمّ الانتهاء من كليب أغنية “رايح بيا فين” التي تمّ اختيارها ليتمّ تصويرها بطريقة الفيديو كليب، ووقع الاختيار على المخرج شريف صبري؛ ليقوم بإخراج كليب الأغنية الذي تمّ تصويره في إسطنبول، وتدور فكرة الكليب حول ظهور آمال كسوبر موديل في عرض أزياء، يقوم أحد المشاهير في التصوير الفوتوغرافي بتصويرها أثناء هذا العرض، ويشارك معها أربع موديلز من تركيا.

يُذكر أن آخر ألبومات آمال ماهر كان بعنوان “اسألني أنا”، وطُرح من خلال شركة “عالم الفن” عام 2006، بعدها قدّمت أغنية “أنا بعدك هاعمل إيه” كأغنية سينجل.

 

اعلان