Dp “فتحي” يلتزم الصمت.. والمقابل يحسم انضمامه إلى ستاندرليج
الرئيسية > في الملعب > كورة مصرية > “فتحي” يلتزم الصمت.. والمقابل يحسم انضمامه إلى ستاندرليج

"فتحي" يلتزم الصمت.. والمقابل يحسم انضمامه إلى ستاندرليج

تحسم لجنة الكرة بالأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة موقفها النهائي بخصوص العرض الذي تلقّاه أحمد فتحي لاعب وسط الفريق من نادي ستاندرليج البلجيكي

تحسم لجنة الكرة بالأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة موقفها النهائي بخصوص العرض الذي تلقّاه أحمد فتحي لاعب وسط الفريق من نادي ستاندرليج البلجيكي.

فقد أكّد المهندس عدلي القيعي -مدير لجنة التعاقدات بالأهلي- لـ“بص وطل” أنه من المنتظر عرض جلسة تفاوض مع وفد من نادي ستاندرليج البلجيكي اليوم (الأربعاء)؛ لمعرفة تصوراتهم لإتمام الصفقة.

وأشار القيعي إلى أنه سيتفاوض مع مسئولي النادي البلجيكي حول السعر المناسب، ومن ثم نقل الصورة كاملة إلى لجنة الكرة لاتخاذ القرار النهائي.

وكان مصدر مطّلع في الأهلي قد أكد لـ“بص وطل” في وقت لاحق أن أقلّ سعر يريده الأهلي هو مليون يورو.

وأوضح مدير لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء أنه لا يوجد مانع لانتقال “فتحي” إلى ستاندرليج البلجيكي، مشيرا إلى أن المقابل المادي سيكون له دور رئيسي في حسم الصفقة، لا سيما أن عقد اللاعب سينتهي الموسم الجاري، وستكون فترة الانتقالات الشتوية في يناير الفرصة الأخيرة للاستفادة من بيع اللاعب، قبل رحيله في نهاية الموسم دون مقابل.

وحول موقف فتحي من تجديد عقده، أوضح القيعي أن الفترة الماضية شهدت محاولات لإقناع اللاعب بالتجديد، لكنه طلب تأجيل موقفه حتى إشعار آخر.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه أحمد فتحي التزامه الصمت التام خلال الفترة المقبلة، حيث رفض التعليق على موقفه بخصوص العرض البلجيكي, وشدّد على رغبته في عدم الحديث لوسائل الإعلام دون توضيح أي أسباب.

من ناحية أخرى أكد عدلي القيعي أن المهاجم الكاميروني بيير بويا المحترف في نادي بارتيزان بيلجراد الصربي مرشح للانتقال إلى الأهلي في يناير المقبل، مشيرا إلى أنه تلقى السيرة الذاتية للاعب منذ أيام قليلة بالإضافة إلى بعض الأسطوانات المدمجة عن طريق أحد السماسرة.

وأوضح القيعي أن مستوى اللاعب الكاميروني نال قبولا من حسام البدري المدير الفني، لكن لم يتم حسم موقف التفاوض معه بشكل نهائي.

وكان منير حسن وكيل المهاجم الكاميروني قد أكد لبرنامج “السادسة مساءً” على قناة مودرن سبورت أن بيير بويا مهاجم متميز ولعب مع بارتيزان أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا.

ويبلغ اللاعب الكاميروني من العمر 26 عاماً، وكان قد بدأ مشواره الكروي في نادي اتحاد دوالا الكاميروني، ثم انتقل إلى أندية السلام وطرابلس اللبنانيين ورابيد بوخارست الروماني، وجرونوبل الفرنسي، ثم انضم إلى بارتيزان منذ عدة أشهر.

 

اعلان